إتّصال
واتس أب
ماسنجر
إيميل

زراعة الشعر بتنقنية الحجر الكريم اقلام السفير SAPHIRE



 

تعتبر من اقوى واحدث التقنيات الاكثر امان وضمان :

تتم العملية من خلال فتح قنوات بالمنطقة المراد زراعة الشعر فيها وذلك طبقاً لعمق وسماكة الجذور المقتطفة ويتم فتح القنوات بواسطة جهاز مزود برأس السفير حيث ان هذا الرأس الدقيق يساعد في فتح القنوات و يقوم بفتح ما يقارب 7000 قناة أو أكثر وذلك بدقة عالية جدا مع تقليل من حجم استهلاك الخلايا في مناطق فتح القنوات وهذا يعني سرعة التئام الجروح ومدة تعافي قصيرة بعد العملية .
حيث أن حجر السفير يحفز الكولاجين في هذه المرحلة والذي يعد مهماً فهو يقوم بدور في إصلاح الأنسجة بمناطق فتح القنوات فتبدأ عملية البناء والتشكيل للخلايا الجديدة ليصبح الجلد ليناً كم اكان سابقاً وإن فتح هذه القنوات تعتبر أهم مرحلة في عملية زراعة الشعر . ومن ميزات رأس الجهاز المصنوع من حجر السفير أنه يساعد بفتح هذه القنوات بالزوايا والاتجاهات المناسبة حتى يأخذ الشعر شكله الطبيعي .
وكالعادة فإن عملية زراعة الشعر باستخدام تقنية ال Saphire تشبه باقي التقنيات من خلال التحضير للعملية حيث يحتاج المريض للخضوع لفحصٍ متكامل قبل إجراء زراعة الشعر ، يتعرف الطبيب على قياساته الحيوية وتاريخه مع الأمراض المزمنة، ويبدأ الطبيب في إعداد المريض لعملية زراعة الشعر بتوجيه بعض التعليمات الهامة قبل زراعة الشعر.

خطوات عملية زراعة الشعر باستخدام تقنية ال SAPHIRE

تبدأ العملية بالتخدير الموضعي حيث يتم في البداية اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة ، و من ثم يتم فتح قنوات و ذلك باستخدام رأس دقيق مصنوع من الحجر الكريم السفير Saphire ، ليتم غرس البصيلات المقتطفة فيها وذلك

ميزات طريقة ال SAPHIRE:

من اكثر التقنيات ضمانا للوصول الى اعلى النتائج بدون أي اثار جانبية حيث ان المادة المكونة للحجر الكريم لا تسبب أي
تهيج أو اثار حساسيّة في مكان الزراعة. و بعد الانتهاء من استخدام تقنية السفير لزراعة الشعر سيجد المريض أن مكان زراعة الشعر لا تبرز منه أماكن تثبيت البُصيلات مثل الحالات الأخرى التي أجرت زراعة الشعر بتقنية مختلفة، كما ستلتئم أماكن الشقوق بصورة أسرع حيث لا يبقى أي أثر لزراعة الشعر. ومن الضروري اتباع تعليمات الطبيب بدقة عالية بعد عملية زراعة الشعر أيا كانت التقنية و ذلك للحصول على نتائج جيدة ، و أخذ قسط من الراحة بعد العملية والعودة الى نشاطات الحياة بالتدريج.